عن - Medical Hair 4U

Medical Hair 4U هي واحدة من البائع الرائدة المعلومات الطبية والإحالة الشركات في العالم. مهمتنا هي تزويد العملاء مع منصة واحدة للجميع السياحة الطبية الاحتياجات من المعلومات والمواد البحثية إلى البحث وإيجاد أنسب المستشفى لتسهيل كل شرط.

Medical Hair 4U تأسست على أربعة مبادئ أساسية:الجودة, القيمة, سهولة, و الشفافية:

الجودة. نحن نقدم فقط أفضل المستشفيات/العيادات في كل منطقة تعمل – مع تشكيلة واسعة من JCI المعتمدة المرافق المتاحة

القيمة. من أجل إعطاء عملائنا التمثيل الحقيقي في السوق ، ونحن نهدف إلى شريك مع أكثر من جودة المستشفيات/العيادات دون الحد من عروضنا المعتمدة من JCI المرافق فقط

سهولة. من خلال فريدة من نوعها لدينا طلب عرض أسعار مجاني وظيفة البحث ، ونحن يمكن أن تفعل كل العمل الشاق حتى لعملائنا لم يكن لديك لقضاء ساعات وساعات القراءة من خلال المواد واستعراض كل مستشفى/عيادة في المنطقة المرغوبة. ببساطة قل لنا ما هو الإجراء الذي كنت مهتما ، أين ومتى تريد القيام به و ما هي ميزانيتك و سوف يوصي الأكثر ملاءمة المرافق وتوفير جميع المعلومات التي سوف تحتاج من أي وقت مضى لاتخاذ القرار الخاص

الشفافية. نحن نقدر مدى صعوبة يمكن أن يكون قياس دقيق سعر الطبية في الخارج الإجراء ، الذي هو السبب في أننا نسعى جاهدين لتزويد العملاء مع التسعير الأكثر دقة ممكنة. لدينا سعر الإجراء لكل مرفق التقديرات يتم حسابها باستخدام خوارزميات متطورة ، استنادا إلى الآلاف من الأسعار. بهذه الطريقة, عندما يمكنك الحصول على اقتباس من الطبيب ، لن تكون صدمة لمعرفة ما هو أعلى بكثير مما كان متوقعا. لكن تذكر أن كل المستشفيات/العيادات نحتفظ بالحق في إضافة أي تكاليف إضافية تراها ضرورية.

  ؛

about medical hair 4u

كيف يمكننا المساعدة

مع معرفة واسعة في الصناعة الطبية في تمثيل البلدان ، يمكننا توفير كل المساعدة والمشورة لعملائنا حاجة عند البت في أي مستشفى خدمات للاستخدام. و مساعدتنا لا تتوقف هناك ، يمكننا تقديم المشورة أو حتى حجز السكن الخاص ، وتقديم توصيات السفر, ترتيب النقل من المطار  ، نقدم خدمات مخفضة مع شركائنا المحليين و أكثر من ذلك بكثير. ولكن هدفنا الأساسي هو مباراة لك مع الخاص بك الكمال المستشفى و الطبيب ،  ثم باستخدام قوة دفع لك إلى الجزء الأمامي من طابور الحصول على حجز في على تاريخ المفضلة.

كل ما لدينا شراكة المرافق (المستشفيات والعيادات على حد سواء) يجب أن تستوفي الحد الأدنى نحن لن تعزز خدمات دون المستوى المرفق. ونحن نركز على الجودة ومرافق هدفنا هو توفير التمثيل الحقيقي السوق في موقع واحد ، لذا عملائنا لا تحتاج إلى البحث في أماكن أخرى. ولهذا السبب نحن لا تحد من عروضنا المعتمدة من JCI المرافق فقط ، ولكن كل غير JCI مرافق, فقط أفضل جدا يتم تضمين.

في حين أننا نفهم أهمية من أي إجراء طبي القيام بها في المنزل أو في الخارج والرغبة في البحث بعناية الخيارات الخاصة بك, نحن نريد أن نجعل هذه العملية سهلة و المكرر ممكن. هذا هو السبب في أننا نقدم لعملائنا فرصة لإكمال حرة فريدة من نوعها شكل الاقتباس - من قبل على  ؛ تعطينا كل التفاصيل المهمة, نحن قادرون على القيام به يغوورك لك ، وتوفير ساعات من الوقت في البحث عن العديد من المواقع ، مما يتيح لك التركيز على أهم مرافق مناسبة. مرة واحدة أنسب واحدة وقد تم اختيار (على أساس كل المعلومات والتعليقات التسعير المقدمة) سوف تحصل مباشرة إلى الجزء الأمامي من طابور والدردشة مباشرة مع الطبيب أو فريق من الموظفين لا يمكن أن يكون أكثر على التوالي إلى الأمام.

  ؛

لماذا استخدام Medical Hair 4U?

ونحن نعتقد أن هناك العديد من الأسباب لاستخدام خدماتنا على الخدمات من أي مزود آخر أو حتى الذهاب مباشرة إلى المطلوب المستشفى و السبب الرئيسي هو أننا خالية تماما. السبب الرئيسي هو أننا نوفر لعملائنا الكثير من الوقت والجهد ، خلال ما يمكن أن يكون في غاية عملية تستغرق وقتا طويلا ، بعد كل هذا الوقت هو أعظم السلع – استخدامها بحكمة.  ؛

1. الخدمة من خلال فريدة من نوعها لدينا مجانا شكل الاقتباس ، نحن نوفر لعملائنا الوقت والجهد المطلوب خلاف ذلك الجر من خلال موقع بعد موقع الاستعراض بعد مراجعة – يمكننا توفير كل هذه المعلومات الشخصية في مكان واحد

2. مجانا الخدمات التي نقدمها لكم مجانا لا توجد رسوم على الحجز المعنية مع تكاليف المستشفى ، ونحن لن نطلب منك مقدما دفع أي إجراء – أنت تدفع المستشفى مباشرة بعد المشاورة الأولى

3. أفضل الأسعار نحن لا مارك-تصل تكلفة رسوم المستشفى ، وضعوا الأسعار وتقديم جميع المرضى أفضل الأسعار الممكنة ، لذلك كنت دائما مضمونة لدفع أرخص الأسعار

4. تسعير دقيقة عندما نقدم يقدر تكلفة الإجراء في بعض المرافق ، حساب هذا السعر على أساس الآلاف من الأسعار أن تعطي أكثر على  ؛ تقديرات دقيقة على  ؛

5. غنية المحتوى المزيد من المعلومات العملاء على فضل المستشفى/العيادة ، فمن الأسهل إلى اتخاذ قرار. لكل مرفق ، أبلغكم من مستوى الاعتماد, ملاحظات العملاء و التقييم و توفر لك مع الصور للمساعدة في رسم صورة أكثر وضوحا

6. اختيار أوسع نحن باستمرار إضافة إلى مجموعة من 500+ مستشفيات, عيادات وأطباء الأسنان, لذلك سوف تكون دائما مضمونة التمثيل الحقيقي في السوق. على عكس العديد من المواقع الأخرى الذين لا يقدمون سوى عدد قليل من المرافق ، مما يحد بشدة من قدرتها على  ؛ اختيار العملاء

7. أفضل اختيار إلا أننا عقدنا شراكة مع أفضل المرافق في كل منطقة حتى نتمكن من ضمان أعلى المعايير المتاحة

8. اختيار العملة. اختيار لمعرفة الأسعار في العملة لا تحتاج إلى إضاعة المزيد من الوقت من خلال تحويل كل السعر الذي تراه, ببساطة حدد عملة منزلك في أعلى اليمين

9. خالية من المخاطر نحن لا نأخذ مقدما مدفوعات رسوم المستشفى ، لذلك ليس هناك خطر أن تغيير الخطط الخاصة بك أو يمكنك ببساطة أن تقرر أنك لا تهتم بعد الآن. وسيسعدنا إعادة ترتيب أو إلغاء موعد مع المستشفى/العيادة لذلك كنت لا داعي للقلق حول أي شيء (ملاحظة ، بعض مرافق قد تفرض T&Cs عند إلغاء)

10. الثقة كما هو الحال مع خالية من المخاطر عنصر من الخدمات التي نقدمها, يمكنك أن تثق أن نعمل نيابة عنك ، كما فعلنا للعديد من العملاء السابقة, كل منهم قد حفظ الوقت والمال بفضل لنا

11. الخصوصية مع الثقة تأتي خصوصية البيانات الشخصية الخاصة بك هي آمنة تماما معنا و لن بيعها إلى طرف ثالث

About - Medical Hair 4U

Medical Hair 4U is one of the leading medical information and referral companies in the world. Our mission is to provide customers with a single platform for all Medical Tourism requirements, from information and research materials to searching and finding the most suitable hospital to facilitate their every requirement.

Medical Hair 4U was founded on the four core principles: Quality, Value, Ease, and Transparency:

Quality. We offer only the best hospitals/clinics in every region we operate – with the widest selection of JCI accredited facilities available

Value. In order to give our customers a true representation of the market place, we aim to partner with more of the quality hospitals/clinics, without limiting our offerings to JCI accredited facilities only

Ease. Through our unique Request Free Quote search functionality, we can do all the hard work so our customers don’t have to spend hours upon hours reading through materials and reviews of every hospital/clinic in their desired region. Simply tell us what procedure you’re interested in, where and when you want it done and what your budget is and we’ll recommend the most suitable facilities and provide all the information you’ll ever need to make your decision

Transparency. We appreciate how difficult it can be to gauge an accurate price for an overseas medical procedure, which is why we strive to provide customers with the most accurate pricing we possibly can. Our price per procedure per facility estimations are calculated using sophisticated algorithms, based on thousands of prices. That way, when you get the exact quote back from the doctor, you won’t be shocked to find out it’s much higher than anticipated. But remember, all hospitals/clinics reserve the right to add on any additional costs they deem necessary.

 

about medical hair 4u

How We Help

With our extensive knowledge of the medical industry in our represented countries, we can provide all the help and advice our customers would need when deciding upon which hospital’s services to use. And our help doesn’t stop there, we can advise or even book your accommodation, provide travel recommendations, arrange airport pick up, offer discounted services with our local partners and much more. But our primary aim is to match you with your perfect hospital and doctor, then using our power, push you to the front of the queue and get you booked in on your preferred date.

All our partnered facilities (hospitals and clinics alike) must meet a minimum standard – we will never promote the services of a sub-standard facility. We focus on quality facilities and our aim is to provide a true representation of the market place on one website, so our clients don’t need to look elsewhere. For that reason, we don’t limit our offerings to JCI accredited facilities only, but for all our non-JCI facilities, only the very best are included.

Whilst we understand the significance of any medical procedure carried out at home or overseas and the desire to thoroughly research your options, we want to make this process as easy and refined as possible. That’s why we offer our customers the chance to complete a unique Free Quote form - by giving us all the important details, we’re able to do the legwork for you, saving hours of time searching a multitude of websites, allowing you to focus on your most suitable facilities. Once the most appropriate one has been selected (based on all the info, reviews and pricing provided), we’ll get you straight to the front of the queue and chatting directly with the doctor or his/her team of staff – it couldn’t be more straight forward.

 

Why Use Medical Hair 4U?

We believe there are many reasons for using our services over the services of any other provider or even going directly to your desired hospital, and the main reason is NOT that we’re completely free. The main reason is that we save our customers so much time and effort, during what can be an extremely time-consuming process, after all, time is our greatest commodity – use it wisely. 

1. Service Through our unique Free Quote form, we save our customers the time and effort otherwise required to trawl through website after website, review after review – we provide all this personalized information in one place

2. Free Our service to you is free, there are no booking fees concerned with hospital costs, we’ll never ask you for up-front payment for any procedure – you pay the hospital directly, after your first consultation

3. Best Price We don’t mark-up the cost of hospital fees, they set the prices and offer all patients the best prices possible, so you’re always guaranteed to pay the cheapest prices

4. Accurate Pricing When we provide an estimated cost for a procedure at a certain facility, we calculate this price based on thousands of prices to give more accurate estimates 

5. Rich Content The more information customers have on their preferred hospital/clinic, the easier it is to make a decision. For each facility, we’ll always inform you of their accreditation level, the customer reviews, and ratings and provide you with photos to help paint a clearer picture

6. Widest Selection We’re constantly adding to our selection of 500+ hospitals, clinics, and dentists, so you will always be guaranteed a true representation of the market place. Unlike many other websites who only offer a handful of facilities, severely limiting their customer’s choice

7. Best Selection We only partner with the very best facilities in each region so we can guarantee the highest standards available

8. Currency Selection. Choose to see prices in your currency – no need to waste more time by converting every price you see, simply select your home currency in the top-right

9. Risk-Free We don’t take up-front payments for hospital fees, so there’s no risk should your plans change or you simply decide you’re not interested anymore. We’ll happily re-arrange or cancel your appointment with the hospital/clinic so you don’t need to worry about anything (Note, some facilities may apply their own T&Cs when canceling)

10. Trust As with the risk-free element of our services, you can trust that we are working on your behalf, as we have done for so many previous customers, all of whom have saved time and money thanks to us

11. Privacy With trust comes privacy – your personal data is completely safe with us and we’ll never sell it on to third parties